زيادة سرعة وأداء ووردبريس

زيادة سرعة وأداء ووردبريس الخاص بك تعمل صفحات التحميل السريع على تحسين تجربة المستخدم وزيادة مشاهدات الصفحة والمساعدة في تحسين محركات البحث

زيادة سرعة وأداء ووردبريس
الرئيسية مدونة الشركة دروس السيو زيادة سرعة وأداء ووردبريس

زيادة سرعة وأداء ووردبريس

هل تريد تسريع موقع ووردبريس الخاص بك؟ تعمل صفحات التحميل السريع على تحسين تجربة المستخدم وزيادة مشاهدات الصفحة والمساعدة في تحسين محركات البحث في ووردبريس. في هذه المقالة ، سنشارك أكثر نصائح تحسين سرعة ووردبريس فائدة لتعزيز أداء ووردبريس وتسريع موقع الويب الخاص بك.

زيادة سرعة وأداء ووردبريس

هذه المقالة هي دليل شامل لتحسين أداء ووردبريس.

لقد حاولنا تغطية كل شيء بدءًا من سبب أهمية السرعة ، وما الذي يبطئ موقع ووردبريس الخاص بك ، والخطوات القابلة للتنفيذ التي يمكنك اتخاذها لتحسين سرعة ووردبريس الخاصة بك على الفور.

لتسهيل الأمر ، أنشأنا جدول محتويات لمساعدتك في التنقل عبر دليلنا النهائي لتسريع موقع ووردبريس الخاص بك.

زيادة سرعة وأداء ووردبريس

زيادة سرعة وأداء ووردبريس

اليوم اصبح الكثير من اصحاب المواقع يعتمدون على بناء مواقعهم بإستخدام سكريبت ووردبريس، لما فيه من مميزات كثيرة افضلهم سهولة التعامل، كذلك توافر اللغة العربية و الدعم الفنى العربي و الالاف المواقع التى تتحدث عن كيفية التطوير و معالجة مشاكل المستخدمين و تقديم خبراتهم مما جعل من ووردبريس اهم برنامج إدارة محتوي فى العالم.

تحتاج مساعدة ؟ استدعاء دعمنا 24 ساعة على الرقم(002/01062470003) أو

ستجد فريق الشركة ينتظرك و يرحب باستفساراتك دائماً و في أي وقت .

تواصل هاتفي

002/01062470003

تواصل عبر الجوال

002/01062470003

تواصل عبر واتس اب

002/01062470003

تواصل عبر تيليجرام

002/01062470003

حساب سكايب

HVIPSTM

زيادة سرعة وأداء ووردبريس

ولكن بعد تحديث جوجل فى نوفمبر 2019 الذي أعتمد فيه سرعة تحميل الموقع ضمن أهم اساسيات الوصول للنتائج الأولى داخل محرك البحث و الذي يجب ان لا تزيد مدة تحميل الصفحة عن 3 ثوانى فقط و إلا أعتبرها جوجل صفحة بطيئة و بدوره سيقوم بتقديم صاحب الموقع الأسرع عليك داخل نتائج البحث.

لذا يحاول اصحاب المواقع تحسين سرعة الموقع من اجل الحصول على نتائج متقدمة فى جوجل من خلال عدة عوامل اهمها أختيار افضل استضافة ووردبريس توفر لهم سيرفرات مُخصصة لاستضافة سكريبت ووردبريس و كذلك اهم الادوات و الإضافات التى تساعد فى تسريع الووردبريس.

السبب فى بطئ موقع الووردبريس

بطئ موقع ووردبريس له عدة عوامل و اسباب ولكنى فى هذه التدوينة سأقوم بإلقاء الضوء حول أهم 3 اسباب رئيسية التى إذا قمت بعلاجها ستجد فرق كبير فى سرعة موقعك لأكثر من 80% من السرعة الحالية، و كذلك سيبداء ترتيب موقعك داخل محرك البحث جوجل فى التقدم.

السبب الاول: شركة استضافة المواقع

نعم شركة استضافة مواقع التى تعمل معها تلعب دوراً اساسيا فى سرعة او بطء موقعك، حيث أن ووردبريس يحتاج إلى Managed WordPress Servers و ليس استضافة مشتركة عادية. لأن سكريبت ووردبريس لديه حركة مُختلفة فى نقل البيانات و توزيعها داخل السيرفر الأمر الذي يحتاج جهد كبير من السيرفر و كذلك يلزم وجود أحدث النسخ من كل من:

  1. أصدار php7 حديث
  2. إصدار Mysql 5.6 او أعلى
  3. دعم الإستضافة إلى HTTPS و SSL

من شركات الاستضافة التى توفر مثل هذه الإضافات سايت جراوند و استضافة بلوهوست التى اقترحهم عليك.

السبب الثانى: كثرة الإضافات Plugins

بعض المبتدئين فى استخدام ووردبريس اهم ما يعجبهم هو وجود اكثر من مليون إضافة مجانية فيقوم بتحميل ما يروق له لجعل شكل الموقع يبدو افضل للزائر ولا يبالى أن كثر تنصيب الإضافات سبب رئيسي فى بطء الموقع و بعدها إضافات مُفخخة و ممتلئة بالإعلانات التى ربما قد تعرض موقع للقرصنة.

من واقع خبرتى لا تقم بتحميل أكثر من 4 إلى 5 إضافات ضرورية و رئيسية إلى موقعك بحيث أن تقوم بتنفيذ الطلبات الصغيرة بنفسك ولا تعتمد على Plugin فى كل كبيرة و صغيرة فى موقعك.

السبب الثالث: الصور الكبيرة فى المقالات

احد الاسباب الرئيسية فى بطء مواقع الووردبريس هو استخدام صور كبيرة فى المقالات و بإعداد كبيرة مما يعمل على ثقل تحميل صفحات موقعك أمام الزوار. فلاغنى عن الصور فى المقالات بكل تأكيد و لكن قم بضغط الصور بإستخدام برامج و إضافات تساعدك فى ضغط الصور و الوصول إلى افضل مساحة لكل صورة.

هذه كانت أهم 3 اسباب رئيسية تعمل على بطء موقعك امام الزوار، فإذا قُمت بحلها يمكنك زيادة السرعة الحالية لموقعك لأكثر من 80% مما يترتب عليه ارتفاع ترتيبك فى محرك البحث و زيادة معدل زيارة الموقع.

مميزات الدعم الفنى لدينا

الدعم عبر الهاتف

خدمة الدعم الفني عبر الهاتف 24 ساعه

الدعم عبر نظام التذاكر

خدمة الدعم الفني عبر نظام التذاكر 24 ساعه

الدعم عبر واتس اب

خدمة الدعم الفني عبر واتس اب 24 ساعه

الدعم عبر الدردشة الحية

خدمة الدعم الفني عبر الدردشة الحية 24 ساعه

الدعم عبر الايميل

خدمة الدعم الفني عبر الايميل 24 ساعه

الدعم عبر فايبر

خدمة الدعم الفنى عبر فايبر 24 ساعه

اسمح لنا بمساعدتك على النجاح

لدينا فريق من الخبراء يمكن أن يساعدك على مواجهة أي تحدى السماح لنا بمساعدتك في

تقييم القالب من قبل المستخدم

زيادة سرعة وأداء ووردبريس

اسم الصفحة: زيادة سرعة وأداء ووردبريس

وصف الصفحة: زيادة سرعة وأداء ووردبريس الخاص بك تعمل صفحات التحميل السريع على تحسين تجربة المستخدم وزيادة مشاهدات الصفحة والمساعدة في تحسين محركات البحث

نطاق السعر: Free

قبول الدفع: Credit Card

العملات المقبولة: USD

عنوان الشركة: Egypt

رقم الهاتف: 00201062470003

رابط الصفحة المختصر

  • زيادة سرعة وأداء ووردبريس
Sending
تقييم المستخدم
5 (4 تصويتات)